تحية طيبه في المسيح / عزيزي الزائر : في حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا ينبغي عليك ، التسجيل أولآ بالضغط هنا حتى تتمكن من المشاركة معنا . الرب معك



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لقاء مع سيجاره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RABENA.MAWGOOD
عضو مثالي
عضو مثالي
avatar

الهواية :
مزاجي اليوم :

مُساهمةموضوع: لقاء مع سيجاره   الإثنين مارس 02, 2009 4:47 pm

المذيعة:
بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا
برضانا أو رغما عنا فنرى حملها صغارنا
وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة
نكهات ضيفتنا الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلا flower
وسهلا
السيجارة:
شكرا ...شكرا thanx لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا
للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم
فنراهم يتركون نومهم sleep لأجلي وبعضهم يلتقطون
أعقابي من النفايات ومش بس هيك أنا مع كل
فخر أقرب للمرء من زوجه cry
المذيعة:
وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟
السيجارة:
أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال
جديدة وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام
وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من
نساء وذكور وكبار وصغار ...لأن منزلي المثير
وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في
كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن
الخداع
:aware: المذيعة:
ما هو هدفك من كل هذا ؟
السيجارة:
لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر
استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني
أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز
المذيعة:
كنز؟!! لماذا؟
السيجارة:
الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري
ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة والصغيرة بغض
النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل
مكان وآثاري السلبية على الصغار والمرضى
والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف
الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم
بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم ينظفون
من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح
وأمراض فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أول شيء
تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق
من عطري وآخر شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ
بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء النهار
المذيعة:ما مبدأ عملك ؟
السيجارة:
أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا
أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به فأعيش في
خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه
وأقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل على طرد
الأوساخ من الرئتين
المذيعة:ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟
السيجارة:
مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع
أحد لومي على شيء ما فلو أحرقت منزلا فإن
صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد
أن يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة
التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم أنني أكره
الكسل jump فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض
بالحيوية والنشاط
المذيعة:
وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟ love love
:: السيجارة:
طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي
تتزايد في أنحاء العالم والتجارة بي رابحة دوما
فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا
يسبب لهم ثروة هائلة
المذيعة:
ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي
بجنازته" هل ينطبق عليك؟ sword
السيجارة:
مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما
يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا
يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين"
بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على
الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من
الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية
والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة تجد
أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني
ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك
المذيعة:
وهل يشتكي منك أحد ؟
السيجارة:
أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم
عمليا بأن يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما
لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة
أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم
من أجلي... وترى أسنانهم صفراء ورائحتهم من
الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب
في ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على
جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم
يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه
المذيعة:ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى
تدميرك؟
السيجارة:
التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق
الإسلامية ونشرات التوعية بين الشباب خاصة
فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات
الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني
فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً
المذيعة:
هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟
السيجارة:
طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم
وأتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي فأنا سأعتني
بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك
من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا
أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم ولكم مني
كل الحب


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com
benteladra
عضو مثالي
عضو مثالي
avatar

الهواية :
مزاجي اليوم :

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع سيجاره   الإثنين مارس 02, 2009 6:27 pm

nice لقاء ممتع للغاية

هههههههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sasa
عضو مثالي
عضو مثالي
avatar

الهواية :
مزاجي اليوم :

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع سيجاره   الإثنين مارس 02, 2009 6:57 pm

موضوع رائع جدا


ربنا يحافظ على ولادة من خطرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
In God We Trust
عضو مثالي
عضو مثالي
avatar

الهواية :
مزاجي اليوم :

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع سيجاره   الإثنين مارس 02, 2009 9:33 pm



فعلا سيجارة دبلوماسية فى كلامها

ارحمنا يارب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RABENA.MAWGOOD
عضو مثالي
عضو مثالي
avatar

الهواية :
مزاجي اليوم :

مُساهمةموضوع: رد: لقاء مع سيجاره   الخميس مارس 05, 2009 4:03 pm

شكرا ليكم على الرد وربنا يبعد كل اولاده عن السجائر وكل ملوثات اجسام وعقول ابنائه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com
 
لقاء مع سيجاره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدي العام :: منتدي المواضيع العامة-
انتقل الى: