تحية طيبه في المسيح / عزيزي الزائر : في حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا ينبغي عليك ، التسجيل أولآ بالضغط هنا حتى تتمكن من المشاركة معنا . الرب معك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
In God We Trust
عضو مثالي
عضو مثالي
In God We Trust

الهواية : اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! Readin10
مزاجي اليوم : اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! 6310

اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! Empty
مُساهمةموضوع: اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام !   اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! Icon_minitimeالجمعة مارس 13, 2009 12:50 am

[size=24]نقدم لكم معايير الوزن المثالي بالارقام الدقيقة , وكل شخص بامكانه ان يفحص ذلك بالمقارنة مع نفسه حسب اللائحة المدونة في الصفحة التالية .. نتمنى لكم دوام الصحة والعافية ..[/size]



الطول ........................................... متوسط الوزن




155 ................................................. 53 - 58



157 ................................................. 55 - 61



160 ................................................. 56 - 62



162 ................................................. 57 - 63



165 ................................................. 58 - 65



167 ................................................. 61 - 66



170 ................................................. 62 - 69



172 ................................................. 64 - 71



175 ................................................. 66 - 72



177 ................................................. 68 - 75



180 ................................................. 70 - 77



183 ................................................. 71 - 79



185 ................................................. 73 - 81



188 ................................................. 76 - 79



190 ................................................. 78 - 86



للامانةممنوع الانتحار او الدخول فى رجيم قاسى مفيش فايدة

هاهاهاهاهاهاهاها

ملاحظة انا مثالية جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

_________________
اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! 1fc9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Poula
عضو مميز
عضو مميز
Poula

الهواية : اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! Writin10
مزاجي اليوم : اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! 16210

اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام !   اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! Icon_minitimeالجمعة مارس 13, 2009 1:33 am

معنى كده أن أنا ok

على راي المثل يخرب عقلك ياد يابولا
funny funny funny
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/home.php?#/group.php?gid=38416464069
In God We Trust
عضو مثالي
عضو مثالي
In God We Trust

الهواية : اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! Readin10
مزاجي اليوم : اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! 6310

اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام !   اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! Icon_minitimeالجمعة مارس 13, 2009 1:43 am

fyk fyk fyk

_________________
اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! 1fc9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RABENA.MAWGOOD
عضو مثالي
عضو مثالي
RABENA.MAWGOOD

الهواية : اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! Travel10
مزاجي اليوم : اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! 110

اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام !   اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! Icon_minitimeالأحد مارس 15, 2009 3:10 am

ياحرام ليه كدا يا ان جد الموضوع دا هيعقد ناس كتير
cry cry cry cry

بس كويس الواحد اطمن على نفسه
ha ha ha ha

_________________
اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! 570619247
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com
In God We Trust
عضو مثالي
عضو مثالي
In God We Trust

الهواية : اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! Readin10
مزاجي اليوم : اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! 6310

اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام !   اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! Icon_minitimeالأحد مارس 15, 2009 9:18 am

flower flower fyk fyk

_________________
اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! 1fc9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
beauty flower
عضو مميز
عضو مميز
beauty flower

الهواية : اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! Writin10
مزاجي اليوم : اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! 16210

اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام !   اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام ! Icon_minitimeالإثنين مارس 16, 2009 1:51 pm

thanx thanx thanx love love love
مرسي علي معلوماتك

_________________

"نصيبي هو الرب هكذا قالت نفسي..من لي سواه ..وأيضا معه لا أريد شيئا..فهو كفايتي وكنزي...بل يزيد"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعرفوا هل طولكم مناسب لوزنكم .. النتائج بالارقام !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدي العام :: منتدي المواضيع العامة-
انتقل الى: