تحية طيبه في المسيح / عزيزي الزائر : في حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا ينبغي عليك ، التسجيل أولآ بالضغط هنا حتى تتمكن من المشاركة معنا . الرب معك



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هام الي كل الاعضاء بخصوص سياسة المنتدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Pason_A
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الهواية :
مزاجي اليوم :

مُساهمةموضوع: هام الي كل الاعضاء بخصوص سياسة المنتدي   الخميس مارس 19, 2009 1:51 pm

سلام المسيح مع جميعكم

اهلا بجميع اعضاء منتدانا الحبيب وارحب بكم جميعا flowers

عندما فكرنا في عمل منتدي يجتمع حوله شباب وشابات الكنيسة , كان الهدف الاساسي منه اولا واخيرا هو هدف روحي وخدمي , بمعني اخر هو خدمة الشباب الذي لظروف خاصة لا يستطيع المجئ الي الكنيسة , وايضا الارتقاء بروحيات الشباب وزيادة الصلة والرابطة بينهم وبين الكنيسة الام وبالتالي النمو في معرفة ومحبة ربنا والهنا ومخلصنا يسوع المسيح والقديسين .

وتحت هذا الهدف الاساسي يندرج هدفين فرعيين اخريين وهما تنمية الوعي الثقافي والعلمي لجميع الاعضاء , وايضا زيادة رابطة الالفة والاخوة بينهم حتي نشعر بعضويتنا في جسد واحد نفرح سويا ونتألم سويا كاعضاء في الجسد الواحد الذي لربنا يسوع المسيح .

وهذا المنتدي يتميز بميزة خاصة وهي ان معظم اعضائه يعرفون بعضهم البعض معرفة شخصية , وهذا لا يتوفر في اي منتدي اخر حتي المسيحي منها , فلا يعرف الاعضاء بعضهم الا عن طريق اسماء الدخول فقط !!!


ولذا يجب علي جميع اعضاء منتدانا الحبيب مراعاة التعليمات الاتية:





1- الاهتمام بالمواضيع الروحية التي تنمي روحيات الاعضاء وتزيد الرابطة بينهم وبين الكتاب المقدس وبين الكنيسة وبالتالي مع الرب يسوع المسيح وهذا هو الهدف الاساسي لسياسة هذا من المنتدي .

2- عدم كتابة او نقل اية مواضيع لا تتماشي مع سياسة المنتدي حتي و لو كانت مكتوبة في منتديات مسيحية اخري , وعلي السادة المشرفين حذف اي موضوع يتعارض مع سياسة المنتدي دون الرجوع الي الادارة .

3- يجب علي الاعضاء من مشاركة اخوتهم بكلمات رقيقة في المناسبات المختلفة من اعياد ميلاد او تهنئة وغير ذلك , لزيادة المودة والالفة بينهم وشعورهم بانهم بالفعل اعضاء في جسد واحد .

4- علي جميع الاعضاء مراعاة مشاعر اخوتهم من الاعضاء الاخريين والابتعاد عن كل ما يسئ فهمه , عاملين بحسب قول الكتاب " ان كان طعام يعثر اخي فلن اكل لحما الى الابد لئلا اعثر اخي " (1كو 8 : 13)

5- ان يتسامح الاعضاء مع الهفوات من الاخطاء الغير المقصودة التي تصدر من اعضاء اخريين عاملين بقول الكتاب "المحبة تتانى و ترفق " (1كو 13 : 4) وايضا "و لا تدينوا فلا تدانوا لا تقضوا على احد فلا يقضى عليكم اغفروا يغفر لكم" (لو 6 : 37)

6- بخصوص غرفة الشات , يجب ان يراعي الاعضاء - علي قدر المستطاع - ان يكون الهدف منها ايضا هدف روحي وهو الدردشة حول مواضيع اجتماعية او روحية او كتابية , ولا تكون الدردشة في اي كلام والسلام , وعلي السادة الاعضاء مراعاة ان ما يكتبونه في غرفة الدرشة يمكن لبقية الاعضاء من متابعته و قرائته حتي لو لم يكن موجودين بالغرفة لحظة الكتابة , ولذا نرجوا الابتعاد قدر الامكان عن التكلم في اية خصوصيات او اية امور شخصية .

7- اذا حدث تجاوز من احد الاعضاء داخل غرفة الشات , فستقوم الادارة بتوقيف هذا العضو لمدة معينة تقدرها الادارة , واذا حدث تجاوز من نفس العضو مرة ثانية , قستقوم الادراة بتوقيفه نهائيا ولن يستطيع بعد ذلك من رؤية او دخول غرفة الشات , وسيكون المنع خاص ب ip الخاص بالكومبيوتر الذي يستخدمه العضو , بمعني انه لن يستطيع الدخول الي الغرفة حتي لو لديه عدة اسماء اخري .

8- راعي عزيز العضو ان ما تكتبته او ما تنقله من موضوعات يقرأه اخيك واختك , فلا تكون سبب عثرة لهم و واضعا في ذهنك قول الكتاب " ويل لذلك الانسان الذي به تاتي العثرة "(مت 18 : 7).

9- اذا حدثت اية مشكلة بين الاعضاء فيمكن مراسلة الادراة او المشرفين في رسالة خاصة , وستقوم الادراة بالتحقيق في المشكلة والمساعدة علي حلها .

10- سيتعرض للايقاف كل عضو يقوم بـــ

a - الاساءة لي اي عضو سواء بالتطاول او الأهانة او الكلام الجارح

b - ارسال رسائل خاصة للاعضاء البنات بقصد التعارف عليهم فاذا وصل لنا رسالة من عضوة تتضمن شكوي ضد عضو
سيتم تحذيره ووقفه 7 ايام من دخول المنتدي وحجب الرسائل الخاصة عنه , واذا تتكرر الأمر فسيتم وقفه فورا ومنعه نهائيا ً من الدخول الشات والمنتدي والمنع النهائي للحساب هو
.حظر الأي بي الخاص به ولن يدخل نهائيا ً مهما حاول

c- وضع مواضيع تخالف عقيديتنا المسيحية الأرثوذوكسية


11- مرة أخيرة تذكر عزيزي العضو ان الهدف الاساسي من هذا المنتدي هو هدف روحي وخدمي , فضع هذا الهدف في ذهنك دائما وانت تشارك في هذا المنتدي .


ارجو من السادة الاعضاء الالتزام بهذه التعليمات حتي نكون جميعا خدام امناء لربنا يسوع المسيح


وسلام الرب يكون معكم

مع تحياتي


عدل سابقا من قبل adel في الثلاثاء مايو 12, 2009 1:58 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
beauty flower
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الهواية :
مزاجي اليوم :

مُساهمةموضوع: رد: هام الي كل الاعضاء بخصوص سياسة المنتدي   الأحد مارس 22, 2009 1:16 am

ربنا يبارك تعبك وخدمتك يا دكتور عادل ويحفظ حياتكم جميعا
ويبارك في عمل ابناؤه..ربنا موجود

_________________

"نصيبي هو الرب هكذا قالت نفسي..من لي سواه ..وأيضا معه لا أريد شيئا..فهو كفايتي وكنزي...بل يزيد"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هام الي كل الاعضاء بخصوص سياسة المنتدي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدي العام :: منتدي قوانين المنتدي و مساعدة الزائرين والاعضاء الجدد-
انتقل الى: